البريد الإلكتروني: [email protected]
دوِّن لكي تترك أثراً
شاركنا على:
ما لا نبوح به

السعر: 50 جنية

ما لا نبوح به

روايات رومانسية

 

كم مرة إنفصلنا؟ لا أعرف، كل ما أعرفه أن البعد عنه يربكني، كنت أريد أن أعود، في كل مرة نبتعد كنتُ أعود دائماً، أرجع وأنا كُلي أمل أن يتغير، أن يصبح لي، أن يتخلى عن حماقاته ويراني على حقيقتي ولو لمرة واحدة، كنت أريده أن يكون مثالياً وأن يكون لي وحدي، كنتُ أريد كل شيء وحدي! ولم يكن هو يشعر بأي شيء .. تركني هنا في المنتصف تماماً، لا أنا أكملت الطريق وحدي، ولا أنا بقيت معه، صرتُ في هذا المنتصف اللعين، لا لون لي!

تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقي في تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت في غير موعدها، لذلك تعود إلى الأسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، في المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية ؟!

 

-----

 

يمكنك زيارة صفحة الرواية على موقع goodreads من هنا

 

-----

 

من أراء القراء على موقع Goodreads

رأي القارئة: مي عمر

"لم اعلم فى بادىء الامر انى سأحب الكتاب بهذه الطريقة. فقد اعجبنى تلخيص قصة الحب هذه بجمع الامور الهامة فى عدد صفحات يعتبر قليل لكنها لم تهدر صفحة. احببت جزء السعاده ولكن لم تنسى الواقعية فاعطت جزء الالم ايضا . يعتبر هذا الكتاب هو اول كتاب اقرأه يجعلنى ابكى لن اكذب كنت مستغربة الموقف لم اتوقع انى سابكى فى هذا الكتاب ابدا . ولكن يجب الا انسى انى اعجبت بدمج الثقافة الغربية مع العربية ليس فى كل الكتاب ولكن فى بعض مواقف"

عدد الكتب :

الاجمالى : ج.م

x

سجل بيانتك الان