البريد الإلكتروني: [email protected]
دوِّن لكي تترك أثراً
شاركنا على:
ما رواه البحر

السعر: 65 جنية

ما رواه البحر

روايات رومانسية

 

يحدث أن يزيل همومنا همُ أكبر ويُهدينا القدر لحظة حبٍ صادقةٍ تأخذ بأيدينا نحو الآمان من جديد.
في هذه الحكاية يحكي لنا البحر عن "عاصي" ومأساة افتقاده لحبيبته "ورد" وشعوره القاتل نحوها بالحنين. هو رجل أهلكه الحب حقًا، لكنه لسبب لا يعلمه ظل متمسكًا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة.
وفي هذه الحكاية أيضًا يحكي لنا البحر عن "ليل"، تلك الفتاة الغجرية الجميلة وسرها الأكبر الذي أخفته عن العالم أجمع. حتى بعد أن التقت "عاصي" واعترفا لبعضهما بكل شي. إلا ذلك السر الذي يقلب الأمور كلها رأسًا على عقب.
تتداخل الحكايات كلها في لحظة واحدة، ويبقى الموج وحده شاهدًا على كل منها، يبتلع الفرح مع الألم مع الندم.. ليصيغ لنا حكاية نادرة عن الحب والحنين والأمل المفقود.
إنها حكاية استثنائية لا يرويها أصحابها هذه المرة.. لكنها حكاية يرويها البحر بنفسه.

 

-----

 

يمكنك زيارة صفحة الرواية على موقع goodreads من هنا

 

-----

 

من أراء القراء على موقع Goodreads:

رأي القارئة : إيمان شهاب

"أول مره اكتب تعليق لاحد،اقرأ لكي منذ سنين وكل مره يزداد انبهاري،احبك ساندراوأحب اختلافك ،وهذه المره كان الانبهار يفوق الوصف،جمال القصه،واما كميه الاقتباسات الجميله التي لا يمكن أن تُعد ولا تحصي،حقيقي مهما كتب لن اوفيك حقك،دُمتِ بخير❤❤❤❤"

 

رأي القارئة : مروة العمدة

"رواية ذات اساوب مميز ولغه جيد سرد الاحداث كذلك رائع من افضل روايات الكاتبة الى الآن تجسيد البحر رائع وأتمنى تكرر التجربة البحر راوى مع اختلاف القصص، هناك مقولة كلا يحمل صفة من اسمه عاصي ، ورد ، غيث، ليث، فرح ، عثمان وطبعا ليل اجملهم تجسيدا."

عدد الكتب :

الاجمالى : ج.م

x

سجل بيانتك الان